الملك لله الواحد القهار
http://www.tarooti.net/upfiles/lyW69609.gif

الملك لله الواحد القهار

بقيادة الاه العرش رافع السماء باسط الارض- هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤ احد
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 ناتي الى معنى الدجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طه

avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 03/10/2018
الموقع : ارض المعبود الحق

مُساهمةموضوع: ناتي الى معنى الدجال   الجمعة أكتوبر 05, 2018 1:03 am

بسم الله
والحمد لله خالق الخلق الحي الذي لا يموت
والجن والانس يموتون
اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياطلبة العلم
ورواد منهج النبي الامين
محمد رسول الله صاحب الخلق العظيم
اللهم صل وسلم على محمد وعلى ال محمد كما صليت وسلمت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد
.......
وبعد ماكان من بحث بعضكم
وجهد اصدقكم
والتضحيه بوقتكم قلبا لا رمزا
لربط الصحيح بالحق فاني اسال الله
 
اللهم انت الله وحقا اقوله لجلالك الكريم
فما كان لنا ان نجعل لانفسنا من نور يسطع بالعلم
ولامن قول نصيب به ما غاب عن كثير من خلقك
فلسنا الافضل ولكننا الارجى اليك ان اذنت لنا سيدي
ان الفضل منك وحدك لا ننسبه لغيرك
او لانفسنا بل كان منك وحدك سبحانك
 
فانت من منيت علينا بهذا النور الساطع  والعلم النافع ورحمتك التي لازمتنا طول الطريق .فاتم علينا هذا النور
واصلح حالنا وبالنا وازواجنا وذريتنا برحمتك وغناك عن كل شي
اللهم تقبل منا القليل والتقصير
فانت المحسن ونحن المسيئين
 
اخواني من ابي ادم العظيم
ومن ذرية نوح الباقين
ومن ابراهيم الذي وفى
ومن ابنه محمد صاحب المقام المحمود
 
اما بعد
لن تكون كلماتي ذى وقع في القلوب
ان لم تكونو على يقين باننا اخوه حقا كاخوتكم من امكم وابيكم
......
ناتي الى معنى الدجال
وهو من الدجل ...اي من لا يترك الشي على حاله
فاما يزيد او ينقص
والزياده والنقصان لامر فيه ذاته ومنفعه له
الا ان ظاهر الزياده خيرا لك وظاهر النقصان تخفيفا عنك
وهذا رجل يدجل فيصيب قلبك بما يحب
ولا يظهر لك انه ضدك ابدا
ولا يعمل الا لأجلك فان عاداك صارحك بأدلة الحق التي تدينك
والتي يراها من وجهة نظره التي هي وجهة نظرك والأفضل لك
 دينا ودنيا
حتى يفصل الله بينكم بالحق
...
اي بمعنى اوضح المخالف للحقيقة
والمعارض لها في كل شي
......
الاحاديث التي وردت سواء ضعيفة او قويه
يهمني منها الصحيح كله
والضعيف لا انظر اليه فلدي رب عليم وقوله قوي
هناك امر يثلج الصدر وليس فيه شك
١/
قبل التسليم في الصلاة يقول العبد واعوذ بك من فتنة المسيح الجال
٢/,
واول ١٠ ايات من سوره الكهف تعصمكم من الدجال وهذا الحديث قوي جدا جدا
٣/
والحديث الثالث مامن نبي الا وانذر قومه الدجال
.............
 
هذه الثلاثة احاديث تكفي ان شاء الله
اولا الدجال رجل طال عمره وأنظره الله كما انظر ابليس قبله
وذكره في الحديث مامن نبي الا وانذر قومه الدجال
١/
ان ابونا ادم نبي
وقد انذر بنيه من ابنه
ولا نعلم ابننا عارض القدر والنصيب وقتل اخيه الا قابيل
٢/
السؤال الذي يطرح نفسه
لماذا عيسى عليه السلام هو من يقتل الدجال دون غيره من انبياء الله
....
الان لا بد لكم من الانتباه
ان مثل عيسى كمثل ادم قال له كن فيكون
.......
هما الاثنان من دون اب
وهما الاثنين ( كلمة الله)
 
ونحن نعرف مليا ان القاتل يقتل لو بعد حين من ذوي اهل المقتول
اما ابنه او ابن ابنه او اخيه
لابد احد ذويه هو من يقتله
ان لم يكن القصاص حاضر
.....
والدجال سيقتله عيسى ابن مريم
..
اذن انا اقول ان الدجال هو قابيل قاتل هابيل اخوه
وسنة الله الكونيه تدل في القران ان من قتل بغير حق جعل الله لوليه النصر والغلبة وسيكون الله معه سبحانه
حتى ياخذ بحقه
وقد انذره الله بان لا يسرف في القتل اذا اقتص منه
قال تعالى
 وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا (33
....
ولكن هنا في القضيه المقتول ابن ادم
ولكن ادم قد مات فمن وليه لأخذ حق ابنه ولكن بنفس الصفات و لا نجد الا عيسى
الذي هو كمثل ادم
وحتى يطمئن قلبي اكثر
.....
قصة السامري مع موسى كانت واضحة
لي بأنه هو الدجال لأنه بصر بما لم يبصروا واخذ قبضتا من اثر الرسول
( اي بصر شيئا لا يستطعون ابصاره فاخذ حينها القبضه من اثر الرسول)
رجل يدعو الى الشرك والعصيان
 ويقتنص فرصة ذهاب موسى لربه فيفعل الجرم بعده…ولكن لماذا لم يظهر قبل العقاب في اغراق فرعون وجنوده وهذا ماياكد لي بانه يعلم بانه قد زال العقاب ولم يبقى الا العيش بالتعاليم الجديده التي سيؤتيها الله موسى عليه الصلاة والسلام
...
الامر الرابع
عندما قتل قابيل هابيل
قال الله عنه
(فَطَوَّعَتْ لَهُ نَفْسُهُ قَتْلَ أَخِيهِ فَقَتَلَهُ فَأَصْبَحَ مِنَ الْخَاسِرِينَ (30))
وعندما سئل موسى السامري
ماخطبك
قال الايه حتى
(قَالَ بَصُرْتُ بِمَا لَمْ يَبْصُرُوا بِهِ فَقَبَضْتُ قَبْضَةً مِّنْ أَثَرِ الرَّسُولِ فَنَبَذْتُهَا وَكَذَٰلِكَ سَوَّلَتْ لِي نَفْسِي (96))
وجه الترابط قوي جدا هنا ويريح صدري
 
ناتي لوجه الترابط في قضية عيسى والدجال
هذا يحيي الموتى بالجل وعيسى كان يحي الموتى
وهذا ينزل الطعام والخبز والغيث وغيرها
وعيسى الوحيد الذي انزل مائدة من السماء
.....
ونكتشف ان الدجال قد ظهر لكل امه ولكن في غياب نبي الله عن شعبه
 اما بعد العقاب واما لامر الله به عليم
واخر دليل يثلج الصدر
ان عيسى رفعه الله
ولم يبقيه للناس الا لوقت معلوم ولمهمه معلومه
كذلك الدجال مختفي ولم يظهره للناس علني لامر معلوم ومهمه معلومه
 
فاليهود ينتظرون الدجال ربهم لينصرهم
والنصارى ينتظرون عيسى لينصرهم
والمسلمين ينتظرون خروج المهدي لينصرهم
والله احق بان ينصر اوليائه بمن يشاء من عباده
........
هذا وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
،ــتممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 
معنى الكفر هو الجحود
والسامري كفر فضل موسى عليه لانه استغل غيابه وفعل ببني إسرائيل فعلته عكس الولاء والوفاء له في غيابه
بل ونفى كثير من تعاليمه وفرض غيرها
فهذا كفر صريح مافيه شك
ووجه الترابط بين الدجال والسامري
نلاحظ الاتي
قول السامري كذلك سولت لي نفسي
كلمة كذلك تاتي لامر قد سبق فعله
قال الله تعالي في مقتل هابيل على يد قابيل
وطوعت له نفسه قتل اخيه الايه
هذا القول عن قابيل فهرب حينها ولم نعلم عنه الا الاختفاء
لكن اسم الدجال واسم السامري
اسمان يرتبطان في وجه واحد ومساله واحده
لان السمر في الدنيا صريح البعد عن الله
 وليس في السمر الا قلب الليل نهار والنهار ليل
 والقول في السمر  عادتا كله دجل مافيه خير الا ذكر الله ووحدك انت وربك فقط
فارتبط السمر بالدجل
والدجال رجل يزين لك ماتتمناه وصنعه من اماني الناس شي
موجود بخبرته والعلم اللي تعلمه
كل القضيه انه سيجعل لكم الدنيا جنه
 لن تتعب لتبلغ رسالتك فقط اتصل فلديك جوال
 لن تخاف فقط اصنع ما نقول ولا تخالف النظام
سيجعلك تثبت امرا هو يريده منك ولكنه لك وبيدك وكامل عقلك وليس له منه شي فكل ماتسعى له ستمتلكه انت وليس هو
وفي الحقيقه هو له وليس لك بيده وليس بيدك
يستطيع منعك من اموالك ومكتسباتك في لحظه
ويتضح لك الامر في الاخير ان النظام مغلق جميعه عن كل ماملكت سابقا وكأنك لم تفعل شي
وتموت وكل الذي جنيته دجل ولن يكون عليك الا وبال عند ربك
الحقيقه ان الجنه لم تسعى لها من كثر ما اشغلك بجنته الدنيا
وكلنا يعلم اننا في شغل على الدوام
لماذا لانه يعلم ان العين ترى والقلب يتمنى
وهذه فرصته --حتى اللعب الله ينفيه في القران
ولكنه يثبته بالنظام
وجعل من الناس من يقول لعب ابنائك وروح عنه
وهيئة الترفيه اثبتت رسميا وملاعب الكوره وغيرها
والله يقول ما جعل في الدنيا لعب
هذا هو الدجل ما نحن فيه
واما ياجوج وماجوج تعني الاختلاط الاجتماعي
وبالعاميه الحابل على النابل وصفتهم مفسدون في الارض
يعني يقطع شجره ويضع محلها عمود اناره
 لماذا لكي ترى في الليل لان الله لا يريدك ان تجعله معاش
ومكيف في النهار لكي تعادي الشمس
وسياره لكي لا تركب الابل ولا الخيل ولا البغال
بمعنا اوضح اكثر
افسادك عن ماخلقك الله له
فتستغني عن كل موجود من الله
بكل مصنوع من البشر
هذا هو الافساد افسد مخك وقلبك وفطرتك
وجعلك تصدق انها جنه تسعى لها
وتلعب وكانك خالد ولن تلاقي الله في الغد ليسالك
هذا فساد واضح ما عليه غبار
كل ما نحن فيه عباره عن تحدي للرب سبحانه
وهنا سؤال انا اساله
مالذي اوجده الله ولا زالت الناس تقاتل من اجله او يتنافسون عليه
صدقوني الموضوع كبير وخطير جدا
حتى المساجد والمكرفون تسمع القران منه وانت بالخارج ولا تهتم او تبالي والناس يظنونه خير
بل شر وافساد
لان القران اذا قرى لابد من الاستماع والإنصات
لا المشي من عنده كانه قول شاعر او رجل عابر
والمصيبه انك لن تتوقف لتسمع لانه اصبح عاده
وعادت الانسان الملل – فهو بعد حين سيعتاده حتى لايكون امرا هاما
القلوب ميته تريد من يقدمها اما هي فلا تريد ان تتقدم
الا ما رحم ربي
وخوفوكم من الامراض اكثر من تخويفكم بعقابه
فجعلو الداء يرحل بالمستشفيات والبنج للالام والعمليات للتركيب
ونزع ووضع ماتشائون من اعضاء بشريه
ونظاره لمن لا يرى وكل هذا يعارض فطرة الانسان
 
وكله باسم العلم والدراسات العليا ليتحدوا المتعالي دوما بحق
 لن تنادو الله مادمتم في الجنه
مالذي بقي لله ربي عندكم
لا اله الا الله محمد رسول الله
هذه فقط يارب اقبلها باحسانك
حتى الفروض والاركان كيف انتم فيها
هل تعلمون انكم تفعلونها لانها لله فقط ومن لا يفعلها يكون قد كفر
هذا ما جعلكم تفعلونها وتادونها لانك ان لم تفعلها ستدخل النار
فهي لا تاتي محبه ولا موده ولا استشعار الا ما رحم ربي
ولا كأنها فرصه للقاء العزيز الغفار
اصحو ان ربي غني انما هي اعمالكم يوفيكم اياها
اما الله فهو يريد ان تعبدوه 
لا ان تعبدوا ما انتم عليه صباح مساء
الله اقوالكم ولدنياكم كل الجهد والاعمال
اقسم بالذي يعلم خائنة الانفس وما تخفي الصدور
ان العباده تعني انك تعبد الله العظيم ان تكون عبدا له وليس حرا تفعل ماتشاء عابد لاله العرش العظيم
عبدا لرب الشمس وعبدا لرب القمر
عبدا لرب الثمره والشجره نحن نعبد من في الحقيقه
هو باقي شي موجود حتى نتامله في  عبادته
مافي شي باقي
الكترونيات  في بيتك انت وعيالك وفي الخارج ملهيات ومطاعم
 ابوك يتصل تعال سيارتي خربت  وامك تتصل وديني السوق
واخوك يقولك لا تنسى تمر الصيدليه تجبلي دوى
وزوجتك تتصل تبغى منك
وكل شوي ابغى بيت ملك زي الناس او مال يعزها
وانت العمل مايتركك في حالك واللي تجمعه يصرفوه عيالك
ياناس احنا كيف عايشين
بالله متى نعبد الله وهذي الامور الدجل نطاردها او تطرد ورانا
الله يقول نحن نرزقكم نحن لن نبخسكم اشياىكم
نحن الاحق بعبادتكم
اهذا هو الجزاء تعبدوه كلام
وتعبدون ما انتم عليه في الدنيا بالافعال
ان ربي امر ان نعبده
هل نحن نعبده
حتى الرموز الموجوده في الجوال
 الم يتوعد الله المصورون بالنار وانه اغلض في القول على لسان رسوله عليه الصلاة والسلام
المصورون الذين يخلقون كخلق الله سيجعلهم يضعون بها ارواح ولن يستطيعوا
احنا نعبد من ومصدقين من ومكذبين من ومطمنين لمن
 وخايفين من من
احنا يا مؤمنين بصراحه
لسنا مسلمين مؤمنين فقط  لما هو موجود عندنا ونسعى لامتلاكه
ومستسلمين لكل طلب يساعدنا عشان ننال نصيبنا من الدنياء
عذرا سامحوني قول عبدالله وسؤاله عن كفر الدجال والسامري
هو اللي خلاني اوضح معنى ان تعبد ومعنى ان تكفر
لان الناس يظنون العباده ماهم عليها اليوم فقط
ويظنون الكفر هو ماكان عليه اهل قريش وغيرهم فقط
…… ..
يا الو الالباب ماذا ابقو من خلق الله في الوجود
اين هي ايات الله التي يتحدث عنها في القران
اين الله في كل يوم يمر علينا
لا نجوم ولا هواء ولا شمس او قمر
لا طير ولا سباع
كل الموجود يدلك على اليابني والصيني والامريكي
وغيرها هذه اياتهم فيكم
وعلى سرر متقابلين وفواكه مما تتخيرون
 ولحم طير مما تشتهون وحور في الشوارع والتلفاز
 وكل شكل تتمناه تشوفه او صوت تبغى تسمعه
وولدان مخلدون نعطيهم ما يتمنون وكأنهم ليس ابنائنا
وطيور جنه ومواهب وغيرها كثير
وان لم تفعل وتعطيهم مايريدون سيصرخوون
سيكفرون ياعبدالله
وينسون انك اعطيتهم بالامس
رااااح يكفرررون اذا مااعطيتوهم
راااح ينكرووون ويجحدووون
ويكفرون بكل شي انت جبته من قبل
فلا تسال عن كفر الكافر لانك شفته بالخارج مايصلي او يصوم
او سمعت عنه في كتب او مواقع
واسال عن كفر الوافي اللي تحبه وتقدم له كل شي يتمناه
وفي الخير يجحدك ولو كنت ابوه او امه
كل عطاء من دمك عشانه راح يجحدك فيه
 ان ما جبت الطلب الثاني له
الان عرفت ليش كفر الدجال
 لانه ما اخذ ما يريده ويتمناه
لا اريد ان اكمل
السلام على من فهم وعلى من تالم
وعلى كل وافي قدر نعمة الله عليه ورضي بما حلل وحرم
واخذ نصيبه وقال الحمدلله
 
 
[size=32]الوجه الرابع عشر من سورة آل عمران [/size]
♦ ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تُطِيعُوا فَرِيقًا مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ يَرُدُّوكُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ *
وَكَيْفَ تَكْفُرُونَ وَأَنْتُمْ تُتْلَى عَلَيْكُمْ آيَاتُ اللَّهِ وَفِيكُمْ رَسُولُهُ
وَمَنْ يَعْتَصِمْ بِاللَّهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ *
 
 يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ *
 
 وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ *
 
 وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ *
 وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴾
[آل عمران: 100 - 105].
 






[size=32]يقول الله تعالى :[/size]
[size=32](وَكَيْفَ تَكْفُرُونَ وَأَنْتُمْ تُتْلَى عَلَيْكُمْ آيَاتُ اللَّهِ وَفِيكُمْ رَسُولُهُ وَمَنْ يَعْتَصِمْ بِاللَّهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ ( 101 ) [/size]
[size=32]
إذن من هو الذي يهدى إلى صراط الله المستقيم ؟ [/size]
[size=32]هو الذي يتبع محمد صل الله عليه وسلم في أقواله وأفعاله وأحواله ويعتصم بالله عز وجل [/size]


[size=32]وكما جاء في الحديث [/size]
[size=32]أن النبي صل الله عليه وسلم قال يوما لأصحابه :[/size]

[size=32]( أي المؤمنين أعجب اليكم إيمانا ,[/size]
[size=32] قالوا الملائكة [/size]
[size=32]قال وكيف لا يؤمنون وهم عند ربهم [/size]
 
[size=32] وذكروا الأنبياء[/size]
[size=32] قال وكيف لا يؤمنون والوحي ينزل عليهم[/size]
 
[size=32] قالوا فنحن :[/size]
[size=32] قال وكيف لا تؤمنون وانا بين اظهركم قالوا فأي الناس أعجب إيمانا قال قوم يجيئون من بعدكم يجدون الصحف يؤمنون بما فيها )[/size]



[size=32]ثم قال تعالى : (وَمَنْ يَعْتَصِمْ بِاللَّهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَىٰ صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ) [/size]

[size=32]أي مع هذا فالاعتصام بالله والتوكل عليه[/size]
[size=32] هو العمدة في الهداية والعدة في مباعدة الغواية والوسيلة إلى الرشاد وطريق السداد وحصول المراد [/size]
[size=32]

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ ( 102 )[/size]
[size=32]
هذا أمر من الله لعباده المؤمنين أن يتقوه حق تقواه [/size]
[size=32]وان لا يموتو وهم مؤمنين انما قال ولا تموتن الا وانت مسلمين عادتا لايراها الناس [/size]
[size=32]لانهم على ايمان [/size]
[size=32]اما لو كانو مسلمين اولا لاوامر الله ونواهيه لاستلمو ثم كانوا مهتدين ثم مهديين ثم مؤمنين [/size]
[size=32]ويكونوا على ذلك ويثبتوا عليه (ويستقيموا) إلى الممات[/size]
[size=32]
[/size]وكيف نكون من المتقين ؟
قال ابن مسعود في تقوى الله سبحانه وتعالى 
( أن يطاع فلا يعصى ويذكر فلا ينسى ويشكر فلا يكفر  ) 

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ناتي الى معنى الدجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملك لله الواحد القهار :: هل تعلم لله سميا :: ما لا يعرفه كثير من الجن والانس-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: